الجمعة، 14 يوليو 2017

تحديث iOS 10.3 ق– و هذه أبرز المزايا المتوقعة !




تعمل آبل حالياً على تحديث جديد لنظام iOS سيتم الإعلان عنه خلال شهر يناير بحسب تقارير صحفية تداولت تلك التسريبات نقلاً عن مصادر داخل الشركة . التحديث الجديد سيكون iOS 10.3 ، و إليكم أبرز المزايا المتوقع قدومها في هذا التحديث .
١-ميزة الوضع الليلي Theatre Mode (أو Dark Mode )
تشير التقارير أن تحديث iOS 10.3 سوف يأتي بعدد من المميزات على رأسها ميزة الوضع الليلي Dark Mode ( أو Night Shift ) و ستعطيها آبل اسماً جديداً هو Theatre Mode أو الوضع المسرحي ، أياً كانت المسميات المهم الفائدة الفعلية لتلك الميزة .
ميزة الوضع الليلي – أياً كان اسمها – من المفترض أنها تحل هذه المشكلة ، و ذلك من خلال تحويل لون الخط المستخدم في الواجهة إلى اللون الأبيض بدلاً من الأسود بينما تتحول الخلفية البيضاء إلى اللون الأسود ، و بالتالي يقل الضوء الصادر عن الشاشة و يصبح الجهاز ملائماً أكثر للرؤية الليلية و يقلل إجهاد العين .
٢-حل مشكلة البطارية المزمنة !
التحديثات الأخيرة لنظام iOS 10 جلبت معها مشاكل في البطارية مع بعض المستخدمين مثل الاستنزاف السريع للطاقة ، و توقف الهاتف عن العمل عند وصول نسبة الشحن إلى نحو 30% ، المشكلة ظهرت على نطاق واسع مع تحديث iOS 10.1.1 ، و لم يكن هناك تحسناً ملحوظاً مع تحديث iOS 10.2 الأخير بل على العكس اشتكى البعض من تفاقم المشكلة .
في تحديث iOS 10.2 الأخير ضمنت آبل أداة لمراقبة أداء البطارية تسمى Battery Diagnostic Tool لجمع المعلومات بشأن تلك المشكلة ، و من المنتظر أن يتم حل المشكلة بشكل أكثر حزماً مع هذا التحديث المنتظر .
من المتوقع أن يتم إطلاق النسخة التجريبية الأولى من تحديث iOS 10.3 خلال النصف الأول من شهر يناير على أن يتم إطلاق النسخة الرسمية في وقت لاحق ، و سنوافيكم بمعلومات أكثر حول 

ثقف نفسك :

0 التعليقات: