السبت، 8 يوليو 2017

حصريا فيسبوك اضفت ميزة جديدة تمكنك من الحصول على الواي فاي مجانا من خلال تطبيق فيسبوك

خاصية جديدة اضافتها شركة الفايسبوك تمكنك من الحصول على الواي فاي . مجانا اذا كنت بحاجة ضرورية بالاتصال بالانترنيت او بعيد عن المنزل ، الفايسبوك يريد ان يساعدك في هذا الموقف ! وقد طرحة عملاقة وسائل الاعلام الاجتماعية من جديد ميزة أنيق الذي يسمح لك البحث عن الأماكن التي لديها الانترنيت مجانا أو العامة لتظهر لك خارطة بجميع الاماكن و المحلات التجارية على أساس الموقع بك




وقد اتارت الشركة في البداية لبلدان مختاراة، أعلنت في 30 حزيران / يونيو ان هذه الخاصية قد تم طرحها على مستخدمي فيسبوك في جميع انحاء العالم

سنقوم في البحث عن واي فاي في كل مكان في العالم على اي فون والاندرويد .وقد اطلقنا البحث عن واي فاي في مجموعة من البلدان في العام الماضي ووجدت انها ليس بها فائدة ، فقط للأشخاص الذين يسافرون ، ولكن مفيدة بشكل خاص في المناطق التي البيانات الخلوية نادرة من اجل استخدام الميزة ، تحتاج الى الوصول الى البيانات او لا لعرض نقاط اتصال واي-فاي المتاحة في منطقتك ، اضغط على ايقونة التبويب " المزيد في تطبيق فايسبوك ، ثم مر  اسفل الى ’ البحث عن واي-فاي’.




ستحتاج إلى السماح لتطبيق فاسيبوك بالوصول إلى موقعك من أجل استخدام هذه الميزة.
عند تفعيلها، سوف تضهر لك خريطة مع بعض الخيرات في السطح ميزة سوف تظهر المواقع القريبة منك تقدم خدمة الواي فاي المجانية جنبا إلى جنب مع تلك المواقع وايضا ساعات العمل وأسماء الشبكات.


تعمل الميزة باستخدام المعلومات التي أضافتها الأنشطة التجارية إلى صفحات نشاطها التجاري، لذلك لن تسحب كل نشاط تجاري بالقرب منك قد يتوفر اتصال لاسلكي بالإنترنت، فقط تلك المتوفرة في فاسيبوك.
اطلع على الفيديو أدناه لإلقاء نظرة فاحصة على كيفية عمل هذه الميزة




ثقف نفسك :

0 التعليقات: