الاثنين، 3 يوليو 2017

تطبيق رائع يمكنك التحكم في اي هاتف اندرويد عن بعد

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته متابعي مدونة ثقف نفسك العربية في هذا الدرس سوف اشرح لك تطبيق رائع يمنحك التحكم في اي جهاز اندرويد عن بعد ، كما تقرا عزيزي القارئ هذه الطريقة اشرحها لازيد من رصيدك المعرفي فقط . حتى اذا اردت ان تستعملها لغرض للاختراق، فقد لن تفيدك

الطريقة أو التطبيق إن صح التعبير سيفيدك في حالة ما كنت تريد أن تتحكم في جهاز صديقك البعيد عنك مثلا هو في بيته و أنت في بيتك فيمكنك يا صديقي الاستعانة بهذا التطبيق لأنه يوفر لك هده الخدمة ، التطبيق شبيه ببرنامج teamviewer  الذي يستعمل للتحكم بالحواسب ،التطبيق يأتي بإسم   Inkwire Screen Share + Assist يمكنك تحميله من خلال البحث عنه في متجر جوجل بلاي .


فبعد تحميله يا عزيزي القارئ على كلا الجهازين ( الجهاز المراد التحكم فيه و الجهاز المراد التحكم به )  تقوم بالدخول إلى التطبيق في كلا الهاتفين ,ثم بعد ذلك تنبثق لك نافذة على هذا الشكل (الصورة التي أسفل هذه الفقرة ) ،فبعد ذلك تضغط في الجهاز المراد التحكم به على Access أما بالنسبة للجهاز المراد التحكم فيه تضغط على Share .


ثم بعدها سيظهر في الهاتف الذي قمت بالضغط فيه على Share  مجموعة من الأرقام التي تعتبر المفتاح الذي ينبني عليه التطبيق فتقوم بإرسالها أو إدخالها في الهاتف الذي ضغطة فيه على Access ،


فبعد إدخال الأرقام تقوم بالضغط علىAccess و تنتظر حتى يقوم بعمل Conecte ثم بعد ذلك تتحكم في الهاتف بطريقة عادية جدا . للإشارة التطبيق يحتاج لصبيب الانترنت على كلا الهاتفين لكي يعمل . فبدون الإنترنيت لن يعمل للاسف  .

وفي الاخير قد نكون انهاينا شرح درس اليوم فمن لديك اي مشكل او استفسار يتركه في الاسفل في تعليق ونحن رهن الاشارة 

ثقف نفسك :

0 التعليقات: